أمازون تستعين بخبرة HTC من أجل تصنيع هواتف ذكية

وقعت شركة (أمازون) الأمريكية المتخصصة في التجارة الإلكترونية إتفاقا مع الشركة التايوانية (HTC) من أجل البدء في إنتاج مجموعة خاصة بها من الهواتف الذكية التي ستعمل بنظام التشغيل FireOS الخاص بالأجهزة اللوحية المنتجة من قبل أمازون.

أمازون تستعين بخبرة HTC من أجل تصنيع هواتف ذكية

ومن المعروف أن أمازون و بالإضافة إلى نشاطها في التجارة الإلكترونية وسعت نشاطاتها إلى عدة ميادين أخرى , حيث أصبحت متموقعة بقوة في ميدان إنتاج قارئات الكتب الإلكترونية و الأجهزة اللوحية , ويبدو أنها تود الإستثمار في ميدان إلكتروني جديد وهو ميدان الهواتف الذكية.
ولهذا الغرض فإن أمازون ستعتمد على الخبرة الطويلة للشركة التايوانية HTC في مجال الهواتف الذكية , وحسب الجريدة البريطانية (فاينانشال تايمز)  فإن الشركتين قد وقعتا بالفعل عقدا ينص على التعاون بينهما من أجل إنتاج هاته الهواتف, بل إنه حسب الأخبار التي نقلتها الصحيفة فإن الشركتين يستعدان بالفعل لإنتاج ثلات نماذج من الهواتف وقد يكون أحدهما قريبا من الإنتهاء في التطوير و التصنيع.
وحسب هاته الأخبار غير المؤكدة فإن الهواتف الذكية الجديدة لأمازون و المصنعة من طرف HTC ستكون مزودة بشاشة 3D ونظام تتبع حركة العين بالإضافة إلى عمل هاته الأجهزة الثلاتة بنظام تشغيل FireOS وهو نفس النظام الذي تشتغل به أجهزة Kindle Fire من أمازون

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2013 © مدونة أرض التقنية